القائمة الرئيسية

نابولي يفرض ثمنا باهظا على هدف ليفربول كاليدو كوليبالي

نابولي يفرض ثمنا باهظا على هدف ليفربول كاليدو كوليبالي

هدف ليفربول كاليدو كوليبالي
بحث ليفربول عن قلب دفاع جعلهم مرتبطين بمدافع نابولي كاليدو كوليبالي . لكن يبدو من المستبعد أن يغادر السنغاليون نابولي هذا الشهر تابعوا معنا اهم اخبار ليفربول اليوم علي موقع موبي كورة .


وفقًا لصحيفة ديلي ستار ، فقد فرض نابولي ثمنًا باهظًا على كوليبالي وسط تكهنات حول مستقبل السنغاليين. لن ينظر فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي في أي عطاءات تقل عن 100 مليون جنيه إسترليني لأصلهم الثمين ، مما سيكون بمثابة ضربة كبيرة لليفربول.


انضم كوليبالي إلى نابولي قادماً من جينك في 2014 ومنذ ذلك الحين أثبت نفسه كواحد من أفضل المدافعين في كرة القدم العالمية. لقد كان هدفًا لعدد غير قليل من الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا على مر السنين ، بما في ذلك ليفربول ومانشستر يونايتد.


ومع ذلك ، حافظ نابولي على ثباته في تقييمهم للسنغاليين حتى الآن. مع تعرض الريدز حاليًا لأسوأ أزمة إصابة في حقبة يورجن كلوب ، يُعتقد أن خطوة كوليبالي كانت على الورق. لكن هذا يبدو غير مرجح الآن.

من غير المرجح أن تنفق ليفربول الأموال في يناير


ألمح يورغن كلوب مؤخرًا إلى أن ليفربول قد لا ينفق في فترة الانتقالات في يناير ، على الرغم من إصابة فيرجيل فان ديك وجو جوميز بالشلل بشكل فعال في خط دفاعه.


نظرًا لأنه من غير المحتمل أن يلعب ثنائي قلب الدفاع مرة أخرى هذا الموسم ، فقد اقترح أن يوقع ليفربول مدافعًا هذا الشهر. ومع ذلك ، قال المدير الألماني أن الريدز مترددون في الاستثمار في الحلول قصيرة الأجل.