القائمة الرئيسية

بول ميرسون يقول يجب منح فرانك لامبارد مزيدًا من الوقت

بول ميرسون يقول يجب منح فرانك لامبارد مزيدًا من الوقت

فرانك لامبارد
أعرب لاعب خط وسط أرسنال السابق بول ميرسون عن اعتقاده بأن فرانك لامبارد يقوم بعمل رائع في تشيلسي ويستحق المزيد من الوقت لتحقيق أهدافه. كتب اللاعب البالغ من العمر 52 عامًا في آخر عمود له عن كرة القدم في قناة سكاي سبورتس ، عن تشيلسي:


"إذا لم يتغلب تشيلسي على فولهام ، فهل يجب إقالة فرانك لامبارد؟ هذا يعتمد على ما يريده تشيلسي هذا العام. لا بأس بقول: "دعونا نتخلص من فرانك" ، لكن من يأتي؟ هل يعودون إلى رافا بينيتيز؟ إذا كنت ستحضر أندريه شيفتشينكو ، فما الفرق؟ إنه مثل لامبارد ، فهو لم يدير لاعبين من الطراز العالمي وسيحتاج إلى وقت."عاجلاً أم آجلاً ، يجب أن تكون هناك خطة في تشيلسي. لا يمكنك إنفاق 200 مليون جنيه إسترليني وتعتقد أنك ستفوز بالدوري ، فالأمر لا يسير على هذا النحو. قام لامبارد بعمل رائع العام الماضي ، وهو في المرة الأولى التي عمل فيها مع لاعبين عالميين. امنحه فرصة ".


سيقوم The Blues برحلة إلى Craven Cottage لمواجهة فولهام يوم السبت. يأمل فرانك لامبارد في أن يحصد فريقه ثلاث نقاط ضد منافسه اللندني.

تراجع تشيلسي عن جدول الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسابيع الأخيرة


أثار تشيلسي إعجاب الكثيرين بإنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى على الرغم من العمل في ظل قيود حظر النقل.بعد أن أنفق ما يزيد عن 200 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات الصيفية ، كان من المتوقع أن يقوم الفريق ، على الأقل ، بتحصيل رسوم لقب هذا الموسم. بدأت الأمور بشكل جيد مع فريق ستامفورد بريدج ووجدوا أنفسهم على رأس الجدول في بداية ديسمبر.


ومع ذلك ، أدى الأداء السيئ إلى انخفاض عدد نقاط فريق غرب لندن ، ويجد فريق لامبارد نفسه حاليًا في المركز التاسع بعد أن لعب 17 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.


كما سيكون لامبارد قلقًا بشأن المستوى السيئ لتعاقدات تشيلسي الصيفية. عانى أمثال تيمو ويرنر وكاي هافرتز أمام المرمى في أجزاء كبيرة من الموسم.


نجح لاعبو ألمانيا الدوليون في الحصول على نتيجة الفوز 4-0 على موريكامبي نهاية الأسبوع الماضي ، ويأمل مشجعو تشيلسي أن يتمكنوا من البناء على ذلك في المباريات القادمة.