القائمة الرئيسية

أرسنال يقدم قلب دفاع دورتموند السابق لليفربول

أرسنال يقدم قلب دفاع دورتموند السابق لليفربول

أرسنال يقدم قلب دفاع دورتموند السابق لليفربول
أفادت تقارير أن أرسنال عرض المدافع اليوناني سوكراتيس على ليفربول هذا الشهر. سقط اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا في قائمة الانتقالات في آرسنال ومن المتوقع أن يغادر ارسنال في فترة الانتقالات في يناير. وفقًا لفابريزيو رومانو ، فإن آرسنال منفتح على بيع قلب قلب دورتموند السابق للتخلص من اللاعبين المهمشين في فريقهم ويمكنك متابعة كافة مباريات ليفربول اليوم يلا شوت علي موقع موبي كورة.


يعاني ليفربول حاليًا من أزمة إصابة دفاعية هائلة. كان على الريدز أن يستغني عن أمثال فيرجيل فان ديك وجو جوميز ، اللذين تم استبعادهما حتى نهاية الموسم.


اضطر يورجن كلوب إلى لعب لاعبي خط الوسط فابينيو وجوردان هندرسون في مركز قلب الدفاع في الأسابيع الأخيرة. ارتبط فريق الريدز ارتباطًا وثيقًا بانتقال مدافع في يناير حيث يتطلعون إلى تحسين دفاعهم والاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.


كان سوكراتيس على الهامش في آرسنال لكنه استمتع بعامين ناجحين في دورتموند أثناء اللعب تحت قيادة يورجن كلوب. تعاقد كلوب مع سوكراتيس من فيردر بريمن في صيف 2013. تمت مكافأة العام الأول للمدافع القوي مع دورتموند باختياره في أفضل 11 لاعب في موسم 2013-14 في الدوري الألماني.


يشير التقرير إلى أنه يمكن توقيع Sokratis كخيار طارئ إذا لم يتم فتح أي شيء آخر في نافذة النقل. من المفترض أن يورغن كلوب يثق بسكراتيس ويعرف بالضبط ما يستطيع قلب الدفاع فعله.

يرى ليفربول أن سوكراتيس هو الخيار الأسوأ لأن أرسنال حريص على التخلص منه


تم ربط ليفربول بمجموعة من المدافعين في الأشهر الأخيرة. أثار الأداء الضعيف لفريق ميرسيسايد في الأسابيع الأخيرة الكثير من التساؤلات حول ما إذا كان لديهم ما يلزم للاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.


حث نقاد مثل جيمي كاراغر يورجن كلوب على الانغماس في سوق الانتقالات والتعاقد مع مدافع. تم ربط ليفربول بتحركات سيرجيو راموس وديفيد ألابا ، لكن من غير المرجح أن يترك أي من المدافعين أنديتهما الحالية في منتصف الموسم.


تميل بن وايت من برايتون بشدة للانضمام إلى الريدز في يناير ، ولكن مع مواجهة النوارس معركة هبوط هذا الموسم ، فمن غير المرجح أن يتخلى عن نجمه المدافع في يناير.


قد لا يكون أمام ليفربول خيار سوى التعاقد مع سوكراتيس في نهاية فترة الانتقالات. سيكون اللاعب اليوناني الدولي متاحًا بسعر منافس حيث يسعى آرسنال بشدة للتخلص من اللاعبين المهمشين في فريقه.


من المتوقع أن يتعاقد آرسنال مع عدد قليل من اللاعبين في يناير ، لكنه يركز أيضًا على استبعاد فريقه. سوف يتطلعون إلى جمع الأموال للتحويلات المستقبلية وخلق مساحة في فريقهم.