القائمة الرئيسية

من المقرر أن يدفع برشلونة الي ميسي أرباحا طائلة مع اقتراب عقده من نهايته

من المقرر أن يدفع برشلونة الي ميسي أرباحا طائلة مع اقتراب عقده من نهايته

ميسي
من المحتمل أن يدفع برشلونة لليونيل ميسي ما لا يقل عن 39 مليون يورو ، نتيجة لبعض البنود المضافة في آخر تجديد لعقده في عام 2017.وفقًا لتقرير صادر عن شركة ديارو جول الإسبانية ، وافق البلوغرانا على راتب أساسي يزيد عن 100 مليون يورو ، بالإضافة إلى مكافأة تصل إلى 78 مليون يورو على قسطين تابعوا معنا اهم اخبار الدوري الاسباني عبر موبي كورة .


لقد أوفت برشلونة بالفعل بالتزاماتها في الدفعة الأولى العام الماضي ، لكنها قد تواجه صعوبة في دفع المبلغ المستحق في تاريخ الاستحقاق.يعاني الكاتالونيون حاليًا من خسائر مالية فادحة تفاقمت بسبب جائحة COVID-19 ، وقد لا يتمكنون من دفع ليونيل ميسي عندما يغادر.


ومع ذلك ، تشير التقارير إلى وجود بديل لسداد الدفعة الثانية عبر ثمانية أقساط نصف سنوية حتى عام 2025 ، مما قد يساعد في تخفيف وطأة السداد دفعة واحدة.


ليونيل ميسي لديه أقل من ستة أشهر متبقية على عقده مع برشلونة ، ولكن من المفهوم أن هذه الدفعة المعلقة يجب أن تتم بغض النظر عما إذا كان سيبقى أو سيغادر.


ظل نجم روزاريو مع العمالقة الكتالونيين منذ عام 2001 وتقدم في صفوف الفريق ليصبح اللاعب الوحيد الأكثر أهمية في تاريخ النادي اللامع.حتى الآن ، شارك في 752 مباراة في جميع المسابقات ، وسجل عددًا كبيرًا جدًا من الأرقام القياسية.


ومع ذلك ، هناك احتمال حقيقي أن يغادر النادي هذا الصيف ، بعد أن قدم طلب انتقال في أغسطس الماضي قبل الإلغاء.

ليونيل ميسي وقائده في برشلونة هذا الموسم


بدأت الحملة بملاحظة منخفضة لبرشلونة ، حيث عانى النادي من السلبية داخل وخارج الملعب.ومع ذلك ، فإن البلوجرانا قد وصلوا إلى رقعة أرجوانية في الأسابيع الأخيرة وقاد طلاسمهم شحنتهم في الملعب.


سجل ليونيل ميسي أربعة أهداف وقدم تمريرة حاسمة في آخر ثلاث مباريات له لمساعدة برشلونة على الصعود إلى المركز الثالث على جدول الدوري الإسباني.


يتصدر اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا الطريق حاليًا في السباق للحصول على جائزة Pichichi الثامنة التي تمدد الرقم القياسي. يخوض برشلونة حاليًا ثماني مباريات بدون هزيمة في الدوري الإسباني ، وهناك دلائل على أنه قد يكون في طريقه لمواجهة تحدي اللقب المتأخر.يبقى أن نرى ما إذا كانوا سيتغلبون بنجاح على جانبي العاصمة في القمة.


ومع ذلك ، إذا كان ليونيل ميسي سيغادر النادي في نهاية الموسم ، فلا يمكن القول إنه يستحق وداعًا أكثر ملاءمة على أرض الملعب لخدماته لبرشلونة.